sd.toflyintheworld.com
وصفات جديدة

أسبوع البيرة في مدينة نيويورك ينطلق بأناقة

أسبوع البيرة في مدينة نيويورك ينطلق بأناقة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


بدأ أسبوع البيرة في مدينة نيويورك بضجة كبيرة في نهاية هذا الأسبوع. شاركت مصانع الجعة الحرفية في نيويورك بيرةها جنبًا إلى جنب مع بعض مصانع الجعة الرائعة خارج الولاية وأحضر الجميع لعبتهم إلى Galapagos Art Space في دامبو. احتلت Bronx Brewery و Brooklyn Brewery و KelSo و Sixpoint زاوية واحدة معًا مثل City Island Beer ، وهو مصنع جعة جديد يقع في City Island (يتعاقدون مؤقتًا مع تخمير ماساتشوستس) لأول مرة. كان Black IPA من Bronx Brewery ، الذي ظهر لأول مرة منذ بضعة أسابيع ، في متناول اليد أيضًا. وتناثر السكان المحليون الآخرون ، مثل 508 Gastrobrewery و Birreria و Greenport Harbour و Peekskill و Captain Lawrence ، في جميع أنحاء المبنى. في هذه الأثناء ، قدمت بعض مصانع الجعة خارج المدينة مثل Allagash و Dogfish Head والعديد من المصانع الأخرى عينات في جميع أنحاء المكان. تحدث جيريمي كوان ، مؤسس شركة Shmaltz Brewing Company ورئيس نقابة New York City Brewers (القوة وراء الأسبوع بأكمله) إلى الحشد ، موضحًا أن أسبوع البيرة في مدينة نيويورك هذا يمثل المرة الأولى التي جمعت فيها جميع مصانع الجعة في نيويورك جهودها لحدث ضخم "سخيف" للترويج لعظمة صناعة الحرف اليدوية في مدينة نيويورك. في وقت لاحق من المساء ، كان 508 صانع الجعة كريس كوزمي يلتقط الساكسفون ويغني لنا جميعًا لإنهاء الليل. لقد كان انطلاقًا رائعًا لما يعد بأن يكون أسبوعًا قويًا من الأحداث التي تركز على البيرة.

بعض النقاط البارزة في الأسبوع القادم:

الاثنين 25 فبراير ، اختيار السيدات في Taproom 307

7 مساءً حتى 9 مساءً

التذاكر: ادفع كما تذهب

تم اختيار البيرة المصنوعة يدويًا بعناية من قبل صانعات الجعة المحليات ونساء أخريات في صناعة البيرة لهذا الحدث ، وسيكون بائع البيرة Hayley Jensen متاحًا للصب.

الأربعاء 27 فبراير اختيار برورز في سيتي وينري

6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً

التذاكر: 75 دولارًا

احصل على مذاق مجموعة مختارة من البيرة الحرفية عالية الجودة من جميع أنحاء البلاد مع تناول كل منها مع بعض أفضل الطهاة في نيويورك.

الخميس 28 فبراير معرض كوينز في Sunswick 35/35

تبدأ الساعة 7 مساءً.

التذاكر: ادفع كما تذهب

تذوق مذاق كوينز وتذوق عينات من المشروبات الحرفية من أحدث مصانع الجعة (والوحيدة) في الأحياء: Singlecut Beersmiths و Rockaway Brewing و Bridge و Tunnel Brewing.

السبت 1 مارس aPORKalypse في الزوجة

12 م حتى الساعة 3 مساءً و 4 مساءً حتى 7 مساءً

التذاكر: 40 دولارًا لكل جلسة يقوم الطهاة الموهوبون في مدينة نيويورك بإعداد عشرة خنازير لإقرانها ببعض من أفضل أنواع البيرة الحرفية المحلية المتاحة.

الأحد 2 مارس حفل ختام في بريريا

التذاكر: ادفع كما تذهب

قم بالحجز واحصل على طاولة لتهدئة أسبوع البيرة يوم الأحد. سيتم عرض العديد من مصانع الجعة المحلية الرائعة جنبًا إلى جنب مع مختارات الحرف اليدوية الخاصة بـ Birreria.


يبدأ أسبوع البيرة في مدينة نيويورك هذا الأسبوع

إليك سبب آخر للشرب في عطلة نهاية الأسبوع هذه: يبدأ أسبوع البيرة في مدينة نيويورك يوم 11 يومًا (أي أكثر من أسبوعين ، الناس) يعمل ليلة الجمعة ، مع انطلاق الحفلة الرسمية يوم السبت في جرين بوينت. على مدار الاحتفال المليء بالحيوية ، تستضيف العشرات من مصانع الجعة وبارات ومطاعم الجعة والأماكن المتعلقة بالبيرة عمليات الاستحواذ على الصنبور والعشاء والتذوق والجولات وحتى الأحداث التافهة المتعلقة بالبيرة عبر الأحياء الخمسة.

سيكون الذهاب للتحقق من كل شيء في القائمة أمرًا متطرفًا ، لكن نقابة NYC Brewers Guild ، التي تنظم الحدث السنوي ، قد تضمنت أحداثًا مثل حفل الافتتاح ، وحدث تذوق NYC Brewer's Choice الشامل كليًا ، والأنشطة المجاورة للبيرة مثل الحدث السنوي الأول مهرجان التخمير في مدينة نيويورك.

تجمع العديد من الأحداث الصغيرة بين الطعام والبيرة ، مثل فصل إقران البيرة والجبن في The Wine Lab ، بينما يستمتع الآخرون بمغامرات أكثر سرية مثل حدث Swes Singing For Beer ، وهو عبارة عن مجموعة بار للزحف والغناء. انظر إلى التشكيلة الكاملة هنا وتذكر أن تأكل شيئًا قبل الشرب وارتداء سترة. أحب أمي.


12 وصفة صحية لبدء العام الجديد

بعد قضاء شهر كامل مليء بالكثير من الجعة ولحم الخنزير وكعك عيد الميلاد الخاص بالجدة ، يمكننا جميعًا استخدام بضعة أسابيع "صحية" لبدء عام 2016. وإذا أردنا الحفاظ على قرارنا الصحي لبدء العام ، فإن خياراتنا يجب أن تكون ممتلئة وإلا ستكون مسألة وقت فقط حتى نعود لتناول الطعام مثل موسم عيد الميلاد. فيما يلي 12 وصفة مرضية من جميع النواحي.

يُعد هذا المقلي مثالًا جيدًا على النمط الصيني الأمريكي المسمى لو مين ، حيث يتم طهي اللحوم والخضروات معًا بسرعة ثم يُقلب الطبق بالكامل مع النودلز في النهاية. احصل على وصفة الروبيان Stir-Fry الخاصة بنا.

قد لا تكون هناك طريقة أفضل أو أسهل لبدء صباحك من تناول العصير الطازج. يضمن نسختنا حصولك على حصة كاملة من الفاكهة لبدء اليوم. لا تتردد في إضافة أي مسحوق بروتين غير منكه من اختيارك وحفنة من السبانخ لوجبة كاملة.
الصورة والوصفة من Chowhound

تجد نفسك مع بعض الخضروات الشتوية الإضافية في موسم العطلات؟ ألا تعرف ماذا تفعل بالشمر أو الجزر الأبيض أو الخرشوف أو اللفت؟ يعد هذا الحساء اللذيذ وسهل التحضير من إعداد الشيف إبريل بلومفيلد من مدينة نيويورك ، Spotted Pig طريقة رائعة للحصول على الخضار.
الصورة والوصفة من CHOW

قد يكون وعاء الحساء الدسم من أكثر الوجبات التي يتم تناولها على الغداء. يحصل حساء القرع من الجوز على ثقله الإضافي من جزء صحي من farro ، وهو حبة قمح جوزية ربما تكون قد شاهدتها في الأطعمة الكاملة المحلية.
الصورة والوصفة من Chowhound

5. شوربة خضراء

في حين أن حساء الدجاج قد يكون للروح ، حساء آنا توماس الأخضر مخصص للجسم. يتم تحضير هذا الحساء من خلال هرس الخضروات الشتوية بالبطاطس والبصل ، مما يمنح جهاز المناعة لديك دفعة قوية.
صورة ووصفة من Food52

الكينوا هي نجمة هذا العشاء الحار والبسيط المستوحى من المطبخ التايلاندي. بينما تستخدم وصفتنا الجزر والبروكلي والتوفو ، فإن الصلصة ستأخذ أي خضروات في متناول اليد. اصنع ما يكفي وستحصل على بقايا طعام لهذا الأسبوع.
الصورة والوصفة من Chowhound

نودلز أودون ، المصنوعة من الحنطة السوداء ، هي قاعدة رائعة للبناء عليها في غداءك خلال أيام الأسبوع. تمزج وصفتنا في التوفو المحمص والخيار والفلفل الأحمر. لا تتردد في إضافة أي خضروات أو بروتين إضافي لديك.
الصورة والوصفة من Chowhound

مليئة بالخضروات الطازجة ونودلز الأرز الصحية ، سلطة الجمبري الفيتنامية لدينا ستكون رائعة لتناول طعام الغداء أو العشاء. بصرف النظر عن تقطيع الخضار ، يعد العمل التحضيري لهذا الطبق نسيمًا.
الصورة والوصفة من CHOW

هل تريد حيلة لتناول طعام صحي؟ ليلة واحدة في الأسبوع ، اجعل الخضار هو المدخل الرئيسي لليوم. أدخل الكوسا المشوية المحشوة بمزيج من الكينوا والكاجو والبهارات.
الصورة والوصفة من Chowhound

حيلة صحية أخرى لعام 2016: استبدال المعكرونة في أي طبق بأسباجيتي الاسكواش. لن يكون الطعم مباراة فردية ، ولكن الاسكواش رائع في امتصاص النكهات من أي صلصة مصاحبة في هذه الحالة ، يجعل البارميزان هذا الطبق نسخة مقلدة صحية من كاسيو إي بيبي الثقيل الكربوهيدرات.
الصورة والوصفة من CHOW

السلمون هو أحد الأسماك الصحية التي يمكنك تناولها ، فهو غني بالبروتين وأحماض أوميغا 3 الدهنية. على الرغم من وجود كمية صغيرة من السكر البني ، إلا أن هذه الوصفة لا تزال صحية للجمهور.
الصورة والوصفة من Chowhound


يطلب جيم بيم من يشربون الخمر أن يأخذوا استراحة من البيرة

كل شخص يحتاج إلى تغيير من وقت لآخر.

بالنسبة للعديد من شاربي الكحول ، لا يوجد شيء منعش أكثر من البيرة الباردة اللطيفة. ومع ذلك ، يأمل أحد صانعي الخمور في التخلص من عادة الذهاب مباشرة إلى البيرة عندما يحتاجون إلى الاسترخاء.

يطلق Jim Beam حملة تسويقية جديدة تطلب من شاربي البيرة أخذ استراحة من البيرة. وفقًا لبيان صحفي ، تنطلق الحملة في أوائل يناير ويطلق عليها اسم & # x201CNeed a Break From Beer. & # x201D

الشركة ليست & # x2019t فقط تطلب من الخاسرين تغيير مشروباتهم أيضًا. يروج Jim Beam للعبة Jim Beam Highball كبديل محدد للبيرة. الكوكتيل هو مجرد مزيج من Jim Beam Bourbon والثلج وجعة الزنجبيل.

& # x201C مع إطلاق "بحاجة إلى استراحة من البيرة" ، فإننا نتناول كوكتيلًا ممتعًا على نطاق واسع والذي كان رائجًا منذ سنوات وأخيراً سلطت الأضواء الوطنية عليه ، "قالت & # xA0Jessica Spence ، رئيسة العلامات التجارية في Beam Suntory. & quot؛ نعلم أن شاربي الخمور يشعرون بالملل من البيرة ويبحثون عن بدائل جديدة. تتميز لعبة Jim Beam Highball بسهولة مزجها ومثالية للاستمتاع بها أثناء تواجدك في المنزل أو في الحانات عندما يحين الوقت. & # x201D

ستطلق الشركة أيضًا & # x201CBeam Gardens & # x201D في وقت لاحق من العام ، والتي ستُستخدم كبديل مرح لحدائق البيرة التقليدية. & # x201D وفقًا للبيان الصحفي ، ستقدم المواقع المنبثقة الكوكتيلات يراقب حركاته.

ومع ذلك ، فإن شركات البيرة لن تسمح فقط لشاربي البيرة بالفرار.

في حين أن شهر يناير قد يكون شهرًا يركز فيه الناس على قراراتهم ، والتي قد تشمل شرب كميات أقل وتناول طعام صحي ، تأمل إحدى شركات الجعة أن يغش الناس قليلاً.

ذكرت قناة فوكس نيوز سابقًا أن Hamm & # x2019s ، ومقرها مينيسوتا & # xA0beer & # xA0brand & # xA0bills نفسها كـ & quotthe Beer & # x2026 منعش ، & quot ، تقدم فرصة للفوز بواحدة من 50 & quot؛ # xA0 عام جديد & # x2019s & # xA0 وعود لأنفسنا.

تشتمل مجموعات Hamm Emergency Kits ، كما يطلق عليها & # x2019re ، على ستة عبوات من بيرة Hamm & # x2019s (قابلة للاسترداد عبر بطاقة هدايا مدفوعة مسبقًا) و 5 & # xA0 باوند من & quot؛ جودة المطعم & quot؛ لحم الخنزير المقدد ، وكلها موجودة في مبرد ماركة Hamm & # x2019s. السراويل الرياضية غائبة بشكل ملحوظ عن المجموعة ، على الرغم من أنها لا تزال تبدو مناسبة تمامًا للإفراط في تناول لحم الخنزير المقدد والبيرة.


وصفة تعويم بيرة الجذر المسننة التي لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها

استمرارًا للاتجاه المتمثل في إضافة الخمر إلى مشروبات الطفولة المفضلة لدينا (الشوكولاتة الساخنة والحليب المخفوق وعصير الليمون ، على سبيل المثال لا الحصر) ، اتخذ Rob Krueger ، مدير المشروبات في مطعم وبار Extra Fancy الشهير في بروكلين بمدينة نيويورك ، الجذور الكلاسيكية تطفو البيرة إلى المستوى التالي. يجمع Krueger & # x2019s Rum Java Root Beer Float بين بيرة الجذور الكحولية وآيس كريم القهوة والروم المتبل للحصول على وجبة لذيذة غير متوقعة بعد الظهر أو بعد العشاء. & # x201C منذ أن كنت أستخدم & # x2018adult & # x2019 بيرة الجذر ، كنت أرغب في العثور على بعض النكهات البالغة لتتماشى معها ، كما يقول كروجر. & quotCoffee هو & # x2019t ما تتوقعه عادة مع تعويم بيرة الجذر القياسي ، لكن النكهة كانت رائعة. شراب الروم المتبل يجمع كل شيء معًا ويعطي دفعة إضافية. & quot جرب الوصفة أدناه.

رم جافا الجذر البيرة تعويم

زجاجة واحدة من بيرة الجذور الكحولية (يفضل كروجر مشروبات من شركة Best Damn Root Beer)
1 بولة آيس كريم قهوة
شوت واحد من الروم المتبل

1. صب نصف زجاجة من جعة الجذور في كوب مثلج.
2. أضف ملعقة كبيرة من آيس كريم القهوة.
3. صب ما تبقى من نصف زجاجة من بيرة الجذور فوق الآيس كريم.
4. أنهِيه بجرعة واحدة من شراب الروم المتبل.


يخبرنا صانعو البيرة عن أفضل كريم Ales في البلاد


على مدار تاريخ التخمير بأكمله ، نشأت ثلاثة أنماط فقط من البيرة بالكامل في الولايات المتحدة & # 8212 بيرة بخارية ، وبيرة خفيفة ، وبيرة كريمية. تم إنشاء Steam Beer (وحصلت على براءة اختراع) بواسطة Anchor Brewing في سان فرانسيسكو ويمكننا أن نشكر ميلر لإطلاق أول بيرة خفيفة في السبعينيات. أما بالنسبة لبيرة الكريمة ، في روتشستر ، فإن Genesee Brewery في نيويورك هي المسؤولة عن تعميم وتحديث الأسلوب. على الرغم من أنهم لم يخترعوها من الناحية الفنية ، إلا أنهم حولوا بيرة الكريمة إلى عبادة كلاسيكية محبوبة عبر الأجيال.

جيني ليس مصنع الجعة الوحيد الذي يصنع مشروبًا كريميًا هذه الأيام. تقدم مصانع الجعة في جميع أنحاء البلاد روافد على ابن العم الأكثر دسمًا وذوبانًا من Kolsch الكلاسيكي. رائع طوال العام ، ولكنه مثالي لأشهر الصيف ، طلبنا من بعض مصانع الجعة المفضلة لدينا إخبارنا بالكريم المفضل لديهم.


حجز طاولة لهذا اليوم

تعاونت في منزلها الذي تبلغ مساحته 340 قدمًا مربعًا بغرفة نوم واحدة في إيست فيليدج لعدة أشهر في العام الماضي بينما كان صديقها يدرس زووم ، أليكس بيتون ، 32 عامًا ، يقضي أيام عملها في حالة من الجنون.

ابتداءً من سبتمبر الماضي ، وقف الخلاص على بعد ثلاث بنايات عندما افتتح مطعم Kindred الذي يتأثر بالبحر الأدرياتيكي منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق أمام حشد العمل عن بُعد.

أطلقوا عليها اسم Work From Kindred - وهي مبادرة تعود في 5 مايو بعد توقف شتوي. هذا الموسم ، قام فريق Kindred بتجديد الباحات المتتالية ، مع وجود منافذ في جميع الطاولات الـ 19 والفواصل بينها. متاح من الأربعاء إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً ، رسوم 25 دولارًا في اليوم للفرد تشتري حجز طاولة طوال اليوم وخدمة WiFi & # 8212 بالإضافة إلى عدد غير محدود من القهوة والشراب البارد والشاي. (مقبلات الغداء ، مثل سلطة الشعير والعدس بقيمة 12 دولارًا أمريكيًا ، تكون إضافية. ساعة التخفيضات من الساعة 4 إلى 5 مساءً)

يوفر Kindred منافذ بيع على كل طاولة وخدمة WiFi جيدة للبقاء على اتصال. Tamara Beckwith / NY POST

قال موشيه شولمان البالغ من العمر 33 عامًا ، أحد الشركاء الإداريين في Kindred ، "نريد أن تكون في متناول الجميع" ، مضيفًا أنه عندما يغادر الضيوف العاملون مائدتهم ، يجب عليهم ارتداء قناع.

قال بيتون ، الذي يعمل في التسويق لمزود خدمة الإنترنت Pilot ، من عروض Kindred & # 8217s: "لقد حسّن هذا بالتأكيد من سلامة عقلي". "مجرد التواجد في الخارج ، ورؤية البشر الآخرين والتواجد في نيويورك - تشعر نوعًا ما بأن الحياة تعود إليها ، وهذا يرفع معنوياتي."


قائمة حفل Eurovision الخاصة بك ، بفضل الفائزين العشرة السابقين

استوحى فيلم "Fairytale" الفائز لعام 2009 من تأليف ألكسندر ريباك من مخلوق أنثى جميلة من الفولكلور الاسكندنافي ، والذي يجذب الشباب إليها. هذا السلمون المملح الأنيق والخردل بذيء هو أيضًا مغرية حقيقية.

سمك السلمون المملح بالشبت مع صلصة الخردل (جرافادلاكس).
المصدر: آدم لياو

ألمانيا (2010)

2 - المعجنات المملحة (laugenbrezeln)

تمامًا مثل أغنية البوب ​​الألمانية التي فازت بمسابقة يوروفيجن 2010 ، تدور أغنية "القمر الصناعي" لينا ماير لاندروت حول الحب غير المشروط ، فإن حبنا للبسكويت الألماني المطاطي والذهبي والمالح غير مشروط.

أذربيجان (2011)

3 - "الفطائر" المحشوة بالأعشاب الأذربيجانية (غويارتي غوتابي)

ينعكس الفوز النادر الذي حققه الثنائي المختلط بين الجنسين Ell & amp Nikki بأغنيتهما "Running Scared" في طبق goyarti gutabi ذو القوام المختلط: وهو تباين بين القشرة الذهبية الهشة لمزيج مطبوخ في صينية حديدية ، و وسط طري وطازج من السبانخ والأعشاب والجبن القريش.

"الفطائر" المليئة بالأعشاب الأذربيجانية (goyarti gutabi).

السويد (2012، 2015)

4. كعكة شطيرة سويدية (Smörgåstårta)

لا يوجد سوى طعام واحد مبهج وبطولي بما يكفي للفائز 2012 ، "Euphoria" من لورين ، والفائز عام 2015 ، "Heroes" من Måns Zelmerlöw: كعكة الشطائر. تم الرد على دعواتك الخاصة بكعكة من أجل الحياة.

Smörgåstårta (كعكة شطيرة سويدية).
المصدر: آندي بيكر

الدنمارك (2013)

5. افتح شطائر الجاودار

مثل هذه السندويشات المفتوحة لسلطة دجاج الجاودار ، فتحت المغنية الدنماركية إيميلي دي فورست قلبها لتحمل كل ذلك بضربة "Only Teardrops".

الاستخدام الأمثل لبقايا الدجاج ، هذه السلطة بسيطة وتقدم جانبًا رائعًا.

النمسا (2014)

6.المكرونة النمساوية مع الملفوف بالكراميل (Krautfleckerl)

في عام 2014 ، فازت المغنية النمساوية كونشيتا ورست بقطعتها البوب ​​الإنجيلية ، "Rise like a Phoenix" ، وهي أغنية عن التحول. في طبق المعكرونة النمساوي الكلاسيكي هذا ، يخضع الملفوف لعملية تحول عندما يتم كراميله في مزيج من السمن والسكر ، ثم يخلط من خلال المعكرونة مع بذور الكراوية والبصل الأخضر والمردقوش.

المعكرونة النمساوية مع الملفوف بالكراميل (Krautfleckerl).
المصدر: سوزان زيميل

أوكرانيا (2016)

7.باستا أوكرانية محشوة (فارنيكى)

وتتعلق الكلمات الحزينة التي كتبها شاعر فائز جمال عام 2016 ، "1944" ، بترحيل تتار القرم من قبل الاتحاد السوفيتي في الأربعينيات ، وكيف أثر ذلك عليها شخصيًا ، من خلال أجدادها. تكريما لهذه الأغنية هو وصفة معروف عنها أنها تصنعها الجدات بمحبة وتنتقل عبر الأجيال.

مكرونة اوكرانية محشوة (فارنيكى).
المصدر: كريس كيركهام

البرتغال (2017)

8.دجاج على الفحم مع زيت بيري بيري (فرانجو أسادو كون بيري)

"Amar pelos dois" لسلفادور سوبرال هو موسيقى الجاز ، مع كلمات تتعلق بالحب المفقود والسعي المستمر لاستعادته. إذا كانت هناك طريقة واحدة مؤكدة لاستعادة الحب ، فهي مع دجاج بيري بيري الحار المعطر.

دجاج علي الفحم مع زيت بيري بيري (فرانجو أسادو كون بيري بيري).

تقليديا مع الكاسترد القائم على شراب السكر (مثل هذا) ، تستخدم نسختي من هذه الفطائر السماوية كاسترد أبسط وأكثر استقرارًا. إنها تلغي الحاجة إلى أدوات المطبخ الإضافية هذه دون المساومة على الحشو الغني اللذيذ.

إسرائيل (2018)

9. sufganiyot مليئة بالمربى

هذه الدونتس المقلية المليئة بالمربى المفضلة لديك ليست بالتأكيد "لعبة". ومثلما ربطت نيتا الحزام خلال أدائها على المسرح ، "أنت إلهية." وكذلك هؤلاء. اصنع دفعة إضافية لأن الدوس لن يكون كافياً!

سفجانيوت محشو بالمربى (دونات).

هولندا (2019)

10. كروكيت الجبن الصغيرة

لن تكتمل أي حفلة هولندية بدون هوت دوج هولندي صغير أو كروكيت أو بيض محشو بالزبد أو خبز محمص رقيق. اعتبر هذا "أركيد" للوجبات الخفيفة لأخذها.

"لا يوجد طبق سويدي يمكن التعرف عليه أكثر من كرات اللحم السويدية القديمة الجيدة. هناك بعض المفاتيح للحصول على كرات اللحم الجيدة - اطهي كرات اللحم بالبخار حتى تصبح طرية ، واقليها في الزبدة البنية ، ثم امزجها مع الصلصة في اللحظة الأخيرة. إنها مثالية مع الخيار المخلل ومربى عنب الثعلب ". آدم لياو نكهة الوجهة اسكندنافيا

يجمع هذا الطبق الكريمي بين اثنين من الأشياء المفضلة لدى الأذريين (الحساء واللبن) ، لذا فلا عجب أنه يعتبر طبقًا وطنيًا. غالبًا ما يتم تقديمه مبردًا في الصيف ، على طريقة الجازباتشو ، مع الأعشاب المنعشة واللبن الذي يوفر نكهة منعشة. ولكن في الشتاء ، يتم تقديمه ساخنًا ، وبفضل قوامه الكريمي الغني والأرز المغذي ، فإنه يوفر قدرًا كبيرًا من الراحة في وعاء كما يمكن أن تتمناه.

الزلابية طبق نمساوي نموذجي. دائمًا ما يتم صنع العجينة المحشوة باللحوم من عجينة البطاطس ، لكن الحشو الدقيق يعتمد على المنطقة التي ينتمون إليها. في النمسا العليا ، تحظى Hascheeknödel المليئة بالنقانق ولحم الخنزير المقدد ولحم الخنزير المدخن بشعبية كبيرة. في عائلتي ، جدتي هي سيدة الزلابية ، وقد أراني مؤخرًا كيفية صنع أفضل أنواع Knödel على الإطلاق.

Pouzy ، زلابية كبيرة على البخار تأتي من مجتمع القوزاق الروسي في كيمبس كريك في سيدني. مليئة بمزيج من اللحم المفروم والملفوف ، تتميز هذه الزلابية بحجمها الكبير وأغلفة سميكة.


قد يكون هناك عدد قليل فقط من مباريات كرة القدم في ليلة الأحد قبل انتهاء الموسم ، ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت للباب الخلفي! في جزء هذا الأسبوع من TODAY Food Loves Football ، يقوم The Grill Dads و Mark Anderson و Ryan Fey ، الذين يمتلكون الآن خط التوابل الخاص بهم ، بطهي شطرين مشويين ولحمي ومرضي. يوضحون لنا كيفية صنع لحم بقر على طراز بافالو على شطيرة ويك تكريما لفيلم Bills وشطيرة بولونيا المشوية المستوحاة من بيتسبرغ تكريما لفرقة ستيلرز.

بافلو بيف أون ويك

نشأ في شمال ولاية نيويورك كمشجع لفيلز مدى الحياة ، هذه الشطيرة مذاقها مثل المنزل. لكنه يتجاوز الجاموس باعتباره تحفة من لحوم البقر. يصنع لحم البقر المشوي واللحم البقري نكهة كبيرة من اللحم البقري الجريء ، ويوفر الفجل بعض المغامرة والقوام الكريمي دون التغلب عليه ، ولفائف kummelweck هي السفينة المالحة تمامًا لتجميعها معًا.

ساندوتش بولونيا المشوي بيتسبرغ

أحب هذه الوصفة لأنها تأخذ طبقين جانبيين (بطاطا مقلية وسلطة) وتضعهما في برج جيد محمول باليد. عندما تكون متخلفًا في المنزل ، فإن الذهاب إلى سامي يرضي جميع أجزاء تجربة تناول الطعام. فوز ستيلرز والبيرة فائقة البرودة تتناسب مع هذه الشطيرة.

إذا كنت تحب وصفات يوم اللعبة هذه ، فعليك أيضًا تجربة ما يلي:


طبخ

لقد جمعت البروتين واتخذت قرارات تنفيذية بشأن توابلك. حان وقت صنع الفلفل الحار. إجراء واحد يستدعي وضع النكهات في طبقات ، وتعميق كل منها أثناء الطهي.

ابدأ بتحمير اللحم على دفعات، ثم قم بإزالته للراحة أثناء تعرق البصل والثوم والفلفل ، بأي شكل من الأشكال التي تستخدمها ، في الدهون المتبقية. إذا كنت تحضر فلفلًا نباتيًا ، فابدأ بالتعرق!

ثم يأتي السائل، والذي سيحلل من الوعاء ويضيف نكهة ، بينما يوفر أيضًا وسطًا لذيذًا يمكنك من خلاله تنضج اللحوم أو الفاصوليا. في الفلفل الحار على طريقة تكساس (أدناه) ، علمتنا جوليا موسكين هنا في صحيفة التايمز استخدام البيرة الداكنة مع الماء وبعض الطماطم المعلبة ، ولكن يمكنك استخدام المرق العادي بدلاً من ذلك ، أو البيرة الخفيفة ، أو المزيد من الطماطم في عصائرها ، أو مزيجًا حسب ذوقك. يحب البعض إضافة الجسم إلى الفلفل الحار عن طريق إضافة ماسا هارينا إلى سائل الطبخ ، أو شرائح تورتيلا الذرة الطازجة التي تذوب في الحرارة. تسمح جوليا بكليهما في وصفتها ، والتي اتخذناها كمعيار لدينا ، لكننا نشجعك على استخدام المعلومات التي جمعتها هنا لصنع الفلفل الحار الخاص بك. الطبق بسيط للغاية: اللحم المحمّر والفلفل الحار ، أو مسحوق الفلفل الحار ، أو كليهما ، يُطهى على نار خفيفة حتى يصبح طريًا. كل شيء آخر هو متروك لكم.

أضف القليل من الفلفل المجفف لينضج بجانب البروتين، وإذا كنت تطبخ لحم البقر أو لعبة ، ففكر في إضافة علامة تبويب من الشوكولاتة الداكنة للمساعدة في تعميق نكهة الصلصة. ثم ارفع الحرارة إلى أدنى درجة حرارة ممكنة حتى يصبح البروتين ، كما يقول المثل ، طريًا بالشوكة. قد يستغرق ذلك 30 دقيقة إذا كنت تعمل على قطع لحم بقري خشن. قد يستغرق الأمر أربع ساعات إذا كنت تعمل مع لحم الغزال أو قطعة كبيرة من اللحم البقري. إذا كان الموقد الخاص بك لا يمكن أن ينخفض ​​عن نار هادئة ، اطبخ الفلفل الحار في الفرن بدلاً من ذلك ، مغطى جزئيًا ، على 325 درجة. أو استخدم قدرًا بطيئًا على درجة منخفضة ، وراقبه جيدًا بعد أربع ساعات أو نحو ذلك. اصطاد الفلفل المجفف ، وستكون جاهزًا للأكل.

بمجرد حصولك على وصفة جوليا الرئيسية للفلفل الحار على طريقة تكساس ، يمكنك استكشاف أنماط الفلفل الحار الأخرى ، سواء كانت فلفلًا نباتيًا مع الخضار الشتوية ، أو فلفل حار على طريقة سينسيناتي ، أو فلفل حار من جنوب لويزيانا ، أو فلفل بيير فراني الفلفل الحار مع العدس أو له الفلفل الحار الديك الرومي. كل ذلك يعكس ويحتفل بعلاقة أمريكا المتغيرة باستمرار مع الطبق.


شاهد الفيديو: اكتشفوا معنا الاجواء في مدينة نيويورك